بدعم من وزير تركي ...سامي السماوي رئيسا مديرا عاما لشركة اتّصالات تونس Tunisie Telecom ؟




كشف الناشط الحقوقي والناقد السياسي الدكتور الصحبي العمري في تدوينة له على صفحته الفايسبوكية عن هوية الرئيس المدير العام الجديد لشركة اتصالات Tunisie Telecom  تونس سامي السماوي المدير العام السابق لشركة HP والذي سيخلف خلال قادم الأيام نزار بوقيلة وهذا نصّ التدوينة المثيرة :


بعد لقاء جمع مؤخرا وزير تركيا للتجارة الخارجية زياد العذاري مع المافيوزي سامي السماوي الرئيس المدير العام المطرود حديثا من شركة HP  الأمريكية لاختلاساته المالية وفقدان 245 حاسوب من مخزون كميات الحواسيب التي اهداها لحركة النهضة .. وقع الاتفاق على تعيينه ر.م.ع. اتصالات تونس مكان نزار بوقيلة أصيل البقالطة وقريب ناجي جهلول الذي تبيّن أنّه ليس في مستوى المهمة المنوطة بعهدته..
لذلك وجد توافق النفاق ملجأ في سوق الخردة لإستجلاب الأعرج والأعوج وكل من له علاقة بالفساد والتستر على الفساد حيث تدخل مثل هذه التعيينات في باب توفير حصانة قضائية لمليشيا النهضة وخدمها حتى يتجنبوا التتبعات العدلية في القطب القضائي المالي ..
فعلا .. تعددت القيادات والزعماء لتغرق سفينة تونس ويجب تقسيم البلاد الى مزارع لإرضاء العصابات المافيوزية بالمحاصصة الحزبية والمصلحية في التعيينات السامية ..
د. الصحبي العمري



Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

راشد الغنوشي : المال والسياسة وحركة النهضة ؟

الأستاذ جلال الهمامي : المنصف المرزوقي من أيّ طينة أنت ؟

كريم حتيرة صاحب محل لبيع السيارات بمرسيليا ... يفضح منظومة مافيا السيارات والمخدّرات والآثار ؟